اكسسوارات الحيوانات الأليفة

أسعار مستلزمات القطط بالجملة في السعودية 2024

أسعار مستلزمات القطط بالجملة في السعودية من الأشياء التي تهمك إن كنت تربي أكثر من قط في المنزل، أو إن كنت تدير متجرًا للحيوانات الأليفة، حيث يوفر عليك شراء مستلزمات القطط الأليفة بالجملة الكثير من الوقت، والجهد، والمال.

لذا قم بقراءة السطور التالية حتى النهاية لتتعرف على أسعار مستلزمات القطط بالجملة في السعودية، بالإضافة إلى أهم المميزات التي تعود عليك عند شرائها بالجملة.

كما ستتعرف على أهم الأشياء التي ينبغي عليك التفكير بها قبل شراء مستلزمات القطط بالجملة، لتحصل على صفقة رابحة.

أسعار مستلزمات القطط بالجملة في السعودية

إذا كنت تبحث عن أسعار مستلزمات القطط بالجملة في السعودية أو في أي بلد أخرى فلا شك أننا نبحث جميعًا عن أفضل الطرق التي تساعدنا في تقديم أفضل رعاية ممكنة لقططنا الصغيرة.

ومن إحدى الطرق التي تضمن توفر الطعام لقطتك، هي توفير أكبر قدر من الطعام لها في المنزل ليكون متاحًا على الدوام.

لذا نشتري طعام القطط بالجملة، بالإضافة إلى باقي المستلزمات الأخرى لنوفر المزيد من المال خاصة إن كان لدينا أكثر من قط، وإليك أهم مستلزمات القطط وأسعارها في السعودية:

1. ‎مستلزمات التغذية

من ضمن أسعار مستلزمات القطط في السعودية والتي يجب معرفتها جيداً هي مستلزمات التغذية وتشمل مستلزمات الطعام ما يلي:

  • طعام القطط، ويبلغ سعره بالجملة في السعودية حوالي 120 ريال سعودي للعبوة 7 كيلو جرام.
  • وعاء الطعام، ونظرًا لوجود العديد من أوعية الطعام فيصبح من الصعب تحديد أسعار مستلزمات القطط بالجملة في السعودية وخاصة أوعية الطعام، حيث يبلغ سعر الوعاء البسيط حوالي 20 ريال سعودي.
  • وعاء الماء ذو التصميم العادي، يبلغ حوالي 20 ريال سعودي، وتتوفر العديد من التصميمات الأخرى بأسعار أعلى.

2. مستلزمات الرعاية

المستلزمات التي تحتاج إليها لرعاية قطتك تكون كالتالي:

  • صندوق الرمل، ويبلغ سعره بالجملة حوالي 30 ريال سعودي، ويوجد أنواع أخرى بأسعار مختلفة بالتأكيد.
  • رمل القطط، ويبلغ سعره حوالي 40 ريال سعودي لـ20 لتر من الرمل، ويمكن أن يكون هناك اختلاف في السعر نظرًا لوجود العديد من أنواع رمل الفضلات للقطط.
  • السرير، يبلغ سعر سرير القطط على شكل وسادة حوالي 40 ريال سعودي، أما سرير القطط على شكل منزل فهو يتراوح ما بين 100 إلى 400 ريال سعودي، يمكنكم كذلك التعرف على طرق بناء بيت للقطط بسهولة في المنزل.
  • فرشاة القطط، وهي تبدأ من 20 ريال سعودي فأكثر بحسب نوع الفرشاة، والاستخدام المخصص لها.
  • مجفف للقطط، ويتراوح سعره ما بين 30 إلى 100 ريال سعودي بالجملة، وتختلف الأسعار بناءً على كل نوع من أنواع مجففات الشعر.

3. مستلزمات الرعاية الصحية

أهم المستلزمات التي تساعدك على تقديم الرعاية الصحية لقطتك هي:

  • ميزان حرارة طبي مع حافظة لاكتشاف ارتفاع حرارة القطط في الوقت المناسب، ويبلغ سعره حوالي 40 ريال سعودي.
  • غسول العناية بالأذن وسعره 14 ريال سعودي.
  • شامبو للقطط، ويبلغ سعره حوالي 18 ريال سعودي.
  • غسول العناية بالعين ويساوي حوالي 14 ريال سعودي.

4. مستلزمات التنقل

تحتاج إلى هذه الأشياء للخروج مع قطتك، والسفر معها:

  • شنط القطط، وبما أن أسعار مستلزمات القطط بالجملة في السعودية والحقائب تختلف بشكل كبير حسب نوعها، فيمكن حصر سعر شنط القطط ما بين 30 إلى 150 ريال سعودي.
  • ملابس للقطط، ويمكن أن يبلغ سعرها حوالي 30 ريال سعودي فأكثر.
  • صندوق القطط، ويتراوح سعره بين 46 إلى 200 ريال سعودي حسب أنواع اقفاص القطط.

5. مستلزمات اللعب

إليك أهم أنواع الألعاب التي تحتاج إليها قطتك، حتى لا تتلف أثاث المنزل:

أعمدة الخدش، وتتراوح أسعارها بين 30 إلى 100 ريال سعودي.

مميزات وعيوب شراء مستلزمات القطط بالجملة

توفير المال لا يعد الفائدة الوحيدة لشراء مستلزمات القطط بالجملة، بل هناك العديد من المميزات الإضافية التي يمكن أن تحصل عليها، كما قد تجد بعض العيوب لتلك العملية كذلك، وإليك أهم تلك المميزات، والعيوب بالتفصيل:

أولاً: مميزات شراء مستلزمات القطط بالجملة

1. توفير التكاليف

من الجدير بالذكر أن متجر كتن زون في السعودية وهو من أكبر المتاجر المتخصصة في بيع القطط اون لاين يوفر لعملائه طلب مستلزمات بسعر الجمله، ومن الفوائد الأكثر وضوحًا عند طلب هذه المستلزمات وأغذية الحيوانات الأليفة بشكل خاص هي قلة التكلفة.

حيث تعتبر أسعار مستلزمات القطط بالجملة في السعودية أقل بكثير من أسعارها عند شراء كيلو واحد من الطعام، أو لتر واحد من رمل القطط.

وشراء طعام القطط بالجملة، سيفيدك أكثر إن كنت تطعم قطتك نظامًا غذائيًا متخصصًا، او إن كان لديك أكثر من قط في المنزل.

2. المزيد من الراحة

شراء مستلزمات قطتك مرة واحدة يعني أنك لن تضطر للذهاب إلى المتجر للحصول على الطعام أكثر من مرة، مما يفيدك بشكل خاص إن كان جدول أعمالك مزدحمًا، أو إن كان المتجر بعيدًا عنك، أو أنك تبحث عن نوع محدد من الطعام.

3. تقليل نفايات التغليف

هذه الميزة مفيدة للحفاظ على البيئة، لأنك إذا قمت بشراء الطعام بالجملة على سبيل المثال ستستخدم كيس أو حاوية كبيرة واحدة فقط، أما إن قمت بشراء الطعام أكثر من مرة، سيكون لديك نفايات تغليف أكبر لها تأثير سلبي على البيئة.

ثانياً: عيوب شراء مستلزمات القطط بالجملة

1. التكلفة الأولية

على الرغم من أن أسعار مستلزمات القطط بالجملة في السعودية توفر عليك المزيد من المال، إلا أن شراءها مرة واحدة يحتاج إلى تكلفة أولية كبيرة، وهذا قد لا يناسب بعض الأشخاص الذين يرغبون أو يقومون بتربية الحيوانات الأليفة في المنزل.

2. مساحة التخزين

توفر مساحة التخزين مشكلة لأصحاب المنازل الصغيرة، لأن مستلزمات القطط الصغيرة تحتاج إلى مساحة كافية، كما يجب أن تكون مجهزة للمحافظة على الطعام طازجًا.

3. مدة الصلاحية

بعض أنواع الأغذية لها مدة صلاحية أقصر من غيرها، فإذا اشتريت كمية كبيرة من الطعام، ولم يأكلها قطك، فقد يؤدي هذا إلى فساده بالكامل دون استخدام.

أهم العوامل التي يجب مراعاتها قبل شراء مستلزمات القطط بالجملة

بعد التعرف على أسعار مستلزمات القطط بالجملة في السعودية، والآن ستقوم بأخذ خطوة الشراء هناك العديد من الأشياء التي ينبغي عليك الالتفات إليها، وتتضمن ما يلي:

  • التفكير في احتياجات قطتك، مع وضع عمرها وصحتها، والقيود الغذائية الخاصة بها في ذهنك عند الاختيار، فاختر نوعية الطعام التي تحبها، ولا تسبب لها مشكلات في الجهاز الهضمي.
  • قم بتحديد ميزانيتك بعناية، وكذلك احتياجاتك بدقة قبل الذهاب إلى شراء المستلزمات بالجملة.
  • فكر فيما إن كان لديك مساحة تخزين كافية أم لا للحفاظ على المستلزمات التي تحتاج إلى تخزين مناسب مثل الطعام، والتأكد من أن هذه المساحة جافة، وباردة، وخالية من الملوثات الأخرى.
  • قم بمراجعة تاريخ الصلاحية الخاص بالطعام الذي تقوم بشرائه، وتأكد من أن قطتك تستطيع تناول الطعام خلال تلك المدة قبل أن يفسد.

الخلاصة

في النهاية عزيزي القارئ أرجو أن أكون قد ساعدتك في توضيح أسعار مستلزمات القطط بالجملة في السعودية، علمًا بأن هذه الأسعار قد تختلف من مكان إلى آخر، ولكن بشكل بسيط.

فقد يكون شراء مستلزمات الحيوانات الأليفة بالجملة أرخص، إلا أن له العديد من المميزات، والعيوب التي قمت بتوضيحها بالتفصيل في السطور السابقة، كما أشرت إلى أهم العوامل التي ينبغي عليك الانتباه إليها قبل شراء مستلزمات القطط بالجملة.

وإن كان لديك سؤال آخر يتعلق بمستلزمات القطط، أو رعايتها، فلا تتردد في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني، أو من خلال التعليق أدناه، وترك استفسارك، وسيقوم فريق موقع أليفك بالرد عليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى