اكسسوارات الحيوانات الأليفة

أسعار المستلزمات الأساسية التي يجب الحصول عليها عند تربية الكلاب

قد تكون تربية الكلاب أمر ممتع ولكنها في نفس الوقت مسؤولية كبيرة وتحتاج إلى بعض التخطيط والاستعداد، فإذا كنت تخطط لتربية كلب للمرة الأولى، فسوف تكون بحاجة لبعض المستلزمات الأساسية لتقديم الرعاية المناسبة لكلبك، من سرير النوم واللتر بوكس إلى الطعام والمكافآت والألعاب.

في هذا الوقت توفر المتاجر عروض نهاية السنة التي تسهل مهمة شراء المجموعة الكاملة للعناية بالكلاب والمصنوعة من مواد طبيعية وعالية الجودة بأسعار مناسبة، والآن سوف نقدم المستلزمات الأساسية التي يمكنك الحصول عليها لتربية كلب في منزلك مع أسعارها.

1. المستلزمات الأساسية: طعام الكلاب

تحتاج الكلاب للحصول على غذاء متنوع وصحي حتى تحافظ على صحتها وتقيها من الإصابة بالأمراض، هناك العديد من أصناف وأنواع الأغذية التي يوفرها متجر Trendyol، ونقدم لك كود خصم ترينديول للحصول على خصومات على قيمة مشترياتك، إليك أهم هذه الأغذية الموجودة في متجر نون مع أسعارها:

  • معلبات قطع لحم بقري من مورانجو ميجليور كاين، (405 جرام) بسعر 42.95 جنيه.
  • أجنحة الدجاج الطازجة من ثري سناوتس، (100 جرام) بسعر 100 جنيه.
  • لحم الضأن من بيست بت، (400 جرام) 67.95 جنيه.

2. سرير النوم المخصص للكلاب

يحتاج الكلب إلى مكان مريح للحصول على قيلولة أثناء النهار أو النوم خلال النهار، لذلك يعد سرير النوم ضروري لتقديم الرعاية المناسبة لكلبك، حيث يمكن العثور على أسرّة الكلاب بأشكال مختلفة، إما على شكل مربع، دائري أو مستطيل.

ويفضل اختيار سرير بحجم وشكل مناسب للكلب وأن يكون مصنوعًا من مواد عالية الجودة مثل الفراء الناعم؛ لتوفير الراحة والدفء التي يحتاج إليه الكلب.

يمكنك العثور عليه في متجر AliExpress بسعر 523.45 جنيه، كما يمكنك تفعيل كود خصم علي اكسبرس أول طلب للحصول على المزيد من العروض والخصومات.

3. شامبو الاستحمام الخاص بالكلاب

تتطلب الكلاب المزيد من العناية الخاصة، حيث أنها لا تقوم بتنظيف جسمها بمفردها، ولذلك فهي تحتاج إلى الاستحمام مرة في الأسبوع على الأقل.

باستخدام الشامبو المخصص للكلاب، يوفر متجر آي هيرب أنواع مختلفة من شامبو الكلاب المضاد للحكة وعروض مميزة على هذه الأنواع، إليك أفضل هذه الأنواع مع أسعارها:

  • شامبو Kin+Kind وهو شامبو طبيعي مضاد للحكة، مصنوع من شجرة الشاي والجريب فروت (354 مل) بسعر 399.72 جنيه.
  • شامبو Burt’s Bees باللافندر والشاي الأخضر لتهدئة الكلاب، (473 مل) بسعر 302.54 جنيه.
  • شامبو Arm & Hammer برائحة الحمضيات وخلاصة البحر، (473 مل) بسعر 244.07 جنيه.

4. قفاز تنظيف فراء الكلاب

يستخدم هذا القفاز لتنظيف فراء الحيوانات الأليفة التي تملك شعر طويل، لذلك فهي جيدة لتهذيب وتمشيط فراء الكلاب، كما يمكن استخدامها أثناء الاستحمام لتنظيف الفراء بشكل جيد ولطيف وإزالة الشعر المتساقط.

حيث تم تصميم هذا القفاز بخمسة أصابع على شكل اليد، ليتم تنظيف الجلد والفراء بشكل لطيف دون إزعاج الكلب، والوصول بشكل أسهل إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها مثل الوجه والذيل، يمكنك شراءه من متجر نون بسعر 74 جنيه.

5. المقرمشات والمكافآت

تحتاج عملية تربية الكلاب والعناية بها إلى المزيد من استراتيجيات معينة تساعد في تعليمها كيفية اتباع الأوامر، وإن هذه العملية تتطلب تقديم المقرمشات والأطعمة اللذيذة كنوع من المكافأة عند إطاعة هذه الكلاب للأوامر.

وأيضًا عن التصرف بشكل جيد، فيما يلي بعض أنواع المكافآت الجيدة التي يمكن تقديمها للكلب والموجودة في متجر نون:

  • بسكويت كرانشيز للكلاب من ريتش، (100 جرام) بسعر 65.95 جنيه.
  • أصابع الدجاج من ريتش، 14 قطعة بسعر 55 جنيه.
  • أصابع اللحم البقري من ريتش، 4 قطع بسعر 22.95 جنيه.

6. طوق عنق لسحب الكلاب

يتم وضع هذا الطوق حول عنق الكلب عند الخروج من المنزل، ويستخدم لقيادة الكلب عند المشي، للمحافظة على حركة الكلب ومنعه من الركض بطريقة عشوائية في الشارع، يمكنك شراؤه من متجر نون بسعر 290 جنيه.

7. أدوات الاهتمام بالنظافة الشخصية

من الضروري الاهتمام بنظافة الكلاب الشخصية إذا كنت تربيها في المنزل، إليك أهم الأدوات التي تحتاجها للقيام بذلك، والتي سوف تجدها في متجر AliExpress:

  • اصبع فرشاة الأسنان لتنظيف أسنان الكلب بسعر 16.07 جنيه.
  • مجموعة قص وتصفيف الشعر بسعر 289.25 جنيه.
  • مناديل تنظيف الأذن بسعر 120.84 جنيه.
  • 150 منديل تنظيف العيون من aisenwer، بسعر 170.28 جنيه.
  • حفاضات التدريب على التبول، 10 حفاضات بسعر 224.35 جنيه.

لقد قدمنا في هذا الموضوع المجموعة الأساسية من مستلزمات رعاية الكلاب في المنزل مع أسعارها، يمكنك الاستفادة من عروض راس السنه في شراء كميات إضافية من هذه المستلزمات والاحتفاظ بها، حتى تتمكن من التوفير وتقديم أفضل رعاية للكلب الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى