اكسسوارات الحيوانات الأليفة

11 نوع من شنط الحيوانات الأليفة تعرف عليها واختار الأفضل

شنط الحيوانات الأليفة من أهم المستلزمات التي يهتم بالبحث عنها كل من يقوم بتربية الحيوانات الأليفة مثل القطط، أو الكلاب، وغيرها من الحيوانات التي يسهل التنقل معها.

ويجب عليك أن تقوم بشراء حقيبة تتناسب مع طبيعة حيوانك الأليف، وحجمه، بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى التي سأتناولها في هذا المقال وعليك الانتباه لها قبل الحصول على حقيبتك.

كما سأقوم بذكر أفضل 11 نوعًا من الحقائب موجودًا في الأسواق، يمكنك أن تتعرف عليها جميعًا، وتختار الأفضل من بينها، وما يتناسب مع احتياجاتك.

أفضل 11 نوعًا من شنط الحيوانات الأليفة

قد تشعر بالأبوة ناحية حيوانك الأليف، ويصعب عليك تركه في حالة الذهاب إلى أي مكان بعيد قد يستغرق منك الغياب حوالي يومين أو أكثر.

ويكون الحل الوحيد في هذه الحالة هو شراء حقيبة مناسبة يمكنها أن تحافظ على حيوانك، وتسهل عليك عملية اصطحابه، وأفضل 11 نوعًا من هذه الحقائب، يكون كالآتي:

1. Away The Pet Carrier

هذه الحقيبة من العلامة التجارية Away تكون واحدة من شنط الحيوانات الأليفة عالية الجودة، وتتميز بكونها أنيقة ومتينة، وتتوفر بأكثر من لون حتى تترك لك حرية اختيار اللون الذي تفضله.

وتتضمن الحقيبة سحابًا قابلًا للطي، ويمكن للحيوان الخاص بك النظر من خلاله، وأهم شيء أن هذه الحقيبة تلبي جميع متطلبات إدارة الطيران الفيدرالية، فيمكن لحيوانك الأليف السفر معك عبر الجو.

2. LE SURE Collapsable Pet Carrier

إن كان الحيوان الخاص بك من الحيوانات التي لا تفضل البقاء في الحقائب لفترات طويلة، فقد يناسبها هذه الحقيبة، فهي قابلة للطي من الجزء الخاص بالسحاب حتى يتمتع حيوانك الأليف بالمناظر المحيطة.

ويمكن استخدام هذه الشنطة ضمن شنط القطط وكذلك شنط الكلاب فهي تناسب أغلب الحيوانات الأليفة، كما توجد شبكة في الجزء العلوي من الحقيبة يمكن غلقها حتى يحصل أليفك على الراحة، وهي من الحقائب التي تمكنك من السفر بالطائرة دون أن تواجه أي مشكلات مع حيوانك الأليف.

3. Wild One Everyday Carrier

إن كنت من عشاق الموضة فستحقق هذه الحقيبة أحلامك، لأنها مثالية لحمل الكلب،فهي شنطة مثالية من شنط الكلاب، وفي نفس الوقت ذات شكل وتصميم رائع، كما تأتي بثلاثة ألوان غاية في الجمال منها الأرجواني.

ويوجد بالحقيبة حزامي طول مختلفين، وهما مفيدان للغاية بحيث يمكنك حمل الحقيبة بيديك، أو وضعها على كتفك بحسب ما يريحك، وتتميز عن شنط الحيوانات الأليفة الأخرى بأن جوانبها أكبر وهذا يمنح حيوانك الأليف مساحة أكبر.

4. Sherpa Original Deluxe

من ضمن الخيارات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها هي هذه الحقيبة، المناسبة للميزانية، فهي حقيبة ذات لون أسود وتتضمن شبكات من كل الجوانب حتى يحصل أليفك على الهواء النقي الذي يحتاج.

ويتنوع بها حزام الكتف والمقابض، كي لا تواجه أي مشكلة عند حمل حيوانك الأليف، كما توجد فتحة قابلة للطي من أعلى واسعة جدًا حتى تتمكن من إخراج أو إدخال كلبك أو قطتك بسهولة.

5. Spree Hard-Sided Dog Carrier

تعد حاملة الحيوانات الأليفة هذه من أشهر الحاملات التي يمكن استخدامها للتنقل مع حيوانك الأليف، حيث تتوفر بألوان وأحجام مختلفة، وهي مصنعة من البلاستيك الصلب مع وجود شبكة معدنية.

والطريقة الوحيدة لحملها هي المقبض الموجود أعلى، لذا لا يوصى باستخدامها إن كنت تفكر في المشي لمسافات طويلة، لأن هذا لن يكون مريحًا بالنسبة لك، ولكنها تكون مناسبة للخروج لمسافات قصيرة كالذهاب إلى الطبيب البيطري.

6. Lands’ End Canvas Tote Pet Carrier

لا يمكن ذكر أفضل أنواع شنط الحيوانات الأليفة دون أن نأتي على ذكر هذه الحقيبة السلسة والمريحة، ويرى أغلب الأشخاص أنها مناسبة للشاطئ، فهي مصنعة من القماش القطني، مع قاعدة مقاوم للماء.

ويمكن لهذه الحقيبة حمل حوالي 1.94 باوند، والأحزمة الخاصة بها ليست طويلة جدًا، مما يعني أنها لا تناسب الرحلات الطويلة، لأنها قد تشكل ضغطًا على ذراعك، ولكنها مثالية للتنقل بها في وسائل النقل، وأثناء السفر.

7. Little Chonk The Maxine One Bag

تتميز هذه الحقيبة بوجود أربعة مقابض على الجوانب، وقسم السحاب عريض حتى يسهل عليك إدخال حيوانك الأليف إلى الحقيبة، وهي مصنعة من خامات عالية الجودة ويأتي معها العديد من الملحقات.

فيأتي مع الحقيبة طوق العنق الذي يوفر المزيد من الدعم لرأس الحيوان أثناء التنقل، وتتحمل الحقيبة الحيوانات بحجم صغير، أو عادي، والحد الأقصى لوزن الحيوان هو 50 رطلًا، يمكنكم أيضاً معرفة أهم إكسسوارات القطط المفيدة داخل المنزل.

8. YUDODO Pet Dog Sling Carrier

هذه الحقيبة فائقة الراحة تشعرك بأنك تحمل ابنك وليس حيوانك الأليف، فهي حقيبة قماشية قوية، وتعد من أفضل شنط الحيوانات الأليفة لأنها تشمل شريطًا مبطنًا بالصوف متعدد الاستخدامات.

وتسمح هذه الحقيبة لحيوانك الأليف بإخراج رأسه، حتى يحصل على فرصة أكبر للمشاركة في الاستمتاع بالأجواء المحيطة، ويكون في الحقيبة من الأمام جيب شبكي صغير مناسب لوضع متعلقاتك الشخصية.

9. Maxbone Nylon Edition

هذا النوع من الحقائب فريد من نوعه، فهي حقيبة من النايلون أنيقة وقوية، وتكون عبارة عن حقيبة ظهر مريحة لك ولحيوانك الأليف، حيث تشعر بحرية يديك عند حملها.

والحقيبة عالية الجودة لا تنثني تحت أي ضغوطات، والسحابات الخاصة بها ناعمة، ولا تتعطل، وبها شبكة تسمح لحيوانك الأليف بالحصول على الهواء النقي، وتتوفر بقياس واحد، وأقصى وزنًا يمكن تحمله هو 17 رطلًا.

10. K&H Travel Bike Backpack

هذه الشنطة تعد ضمن شنط القطط أو شنط الكلاب التي يتم حملها خلف الظهر، فإن كنت من محبي التنقل والسفر بالدراجات فستكون هذه واحدة من أفضل شنط الحيوانات الأليفة التي يمكنك الحصول عليها على الإطلاق، فيمكنك وضعها في مقدمة الدراجة أو حملها ببساطة على ظهرك.

وهي حقيبة قماشية مصنعة من أجود الخامات، وتتضمن شبكة أمامية كبيرة حتى يحصل حيوانك الأليف على الهواء النقي، كما يمكن فتحها حتى يتمكن الكلب من إخراج رأسه من الحقيبة والاستمتاع بالرياح على وجهه.

11. Henkelion Cat Backpack

من ضمن الأنواع التي اشتهرت مؤخرًا في شنط الحيوانات الأليفة هذه الحقيبة الرائعة، والتي تتوفر بألوان مختلفة وجذابة، وهي مصنعة من البلاستيك الصلب مع واجهة شفافة وثقوب من الجانبين، فتسمح لحيوانك الأليف برؤية كل شيء والحصول على الهواء النقي أيضًا.

وأجمل شيء في هذه الحقيبة أنه يسهل حملها على الظهر، فلا تشكل عبئًا ثقيلًا عليك أثناء التنقل وتشعر بحرية عند الخروج مع حيوانك الأليف، ولكنها لا تناسب الحيوانات ذات الأحجام الكبيرة، فأقصى حجمًا يمكن تحمله هو 10 باوندات.

الخلاصة

لكي تبقي كلبك بأمان خلال رحلاتك عليك البحث عن أفضل شنط الحيوانات الأليفة التي يمكنك اختيار الأفضل لك من بينها، وفي نفس الوقت يجب أن تكون الحقيبة مريحة لحيوانك الأليف.

ويمكنك معرفة مدى ملاءمة الحقيبة لحيوانك الأليف بالنظر إلى حجمها، وجودة الخامات المصنعة منها حتى لا تتعرض للتلف بعد مدة قصيرة، وكذلك مساحة التهوية التي تمنحها للحيوان.

وبعد النظر إلى هذه الأمور عليك أن تختار واحدة من الحقائب المذكورة أعلاه، فقد تضمن المقال أفضل 11 نوع من الحقائب التي يمكن الحصول عليها والتمتع برحلة مريحة مع كلبك أو قطتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى