القطط

أسعار قطط سكوتش في السعودية 2024 تعرفي عليها الآن

أسعار قطط سكوتش في السعودية تهم كل من يبحث عن قط سكوتش للاقتناء، ويصل سعر قطط سكوتش فولد في السعودية إلى 5000 ريال سعودي.

فما هي أسعار قطط سكوتش في السعودية بالتفصيل؟ وكم يبلغ سعر قط سكوتش فولد السينامون؟ وهل يختلف سعر قطط سكوتش فولد الصغيرة عن الأكبر في العمر؟ وكيف أتأكد أن المربي الذي أشتري منه قطط سكوتش فولد جيد؟.

جميع هذه الأسئلة وأكثر ستجد لها أجوبة مفصلة من خلال السطور التالية، حيث تجد أسعار أفضل أنواع قطط سكوتش فولد، بالإضافة إلى أهم الأشياء التي يجب عليك من مراعاتها لمعرفة المربي الجيد من غيره.

أسعار قطط سكوتش في السعودية

بالتأكيد لديك العديد من الأسباب لتربية قطط سكوتش في المنزل، منها أنها القطط الأكثر هدوءًا ولطافة، فهيا نتعرف على أسعار أنواع من قطط سكوتش فولد بالتفصيل، التي يمكنك المقارنة بينها، وشراء القط الذي يتناسب مع متطلباتك:

1. قط سكوتش ذكر برتش شورت صغير

يصل سعر قط سكوتش فولد الصغير برتش شورت إلى 4000 ريال سعودي، الذي يبلغ عمره حوالي شهرين، ويتمتع القط من هذا النوع بمظهر غاية في اللطافة، وعيون بريئة باللون الرمادي.

2. قط سكوتش فولد سينامون ذكر

هذا النوع من قطط سكوتش فولد فريد من نوعه، فهو يتميز بلون القرفة الذي يمنح هيئة القط المزيد من اللطف، خاصة عندما يمتزج بعيون القط النحاسية من هذه السلالة، ويبلغ سعر قط سكوتش من هذا النوع 3500 ريال سعودي.

3. قط سكوتش فولد برتش شورت ليلاك

أسعار قطط سكوتش في السعودية الليلاك تصل إلى 4500 ريال سعودي وهذا للذكر الصغير، الذي يبلغ عمره حوالي أربعة أشهر ويتمتع هذا النوع من قطط سكوتش بلون فراء ناعم يحبه الجميع، وأطراف القط مشابهة للون الفراء الليلاك مما يزيده رقيًا وتميزًا.

4. قطة سكوتش برتش شورت دارك تشوكليت

هذا القط المميز له مظهر بلون الشيكولاتة، مع أنوف بنية، وأطراف من نفس اللون، وعيونه الجميلة تجعل قلبك متعلقًا بها، ويبلغ سعر قطة سكوتش برتش شورت – دارك تشوكليت – أنثى 4500 ريال سعودي.

5. قطة سكوتش فولد بلو

قطط سكوتش فولد بلو يكون لها جمال خاص، حيث يكون مظهرها بلون واحد يشمل الأطراف، والأنف، ولا يبرز إلا لون عينيها النحاسي اللطيف، وتكون أسعار قطط سكوتش في السعودية بلو هي حوالي 4000 ريال سعودي.

6. قطة سكوتش برتش شورت قولد

هذا النوع اللطيف من قطط سكوتش فولد يتمتع بمظهر بريء ومميز يشبه قطط بيكي فيس، ويكون سعر القطة الأنثى التي تبلغ حوالي 5 أشهر، 2900 ريال سعودي، بينما يبلغ سعر قط سكوتش فولد برتش شورت قولد الذكر في نفس العمر تقريبًا 2400 ريال سعودي.

7. قط سكوتش فولد سلفر تايجر

يتمتع هذا القط من سكوتش فولد بطبقة من الفراء ينتشر عليها خطوط سوداء على جميع أنحاء الجسم، ولأن درجة لون وجه القط مشابهة للون الأنف، والعيون، والفم، وباقي أجزاء الجسم يصبح مظهره متناسقًا بشكل مثالي.

وتكون أسعار قطط سكوتش في السعودية السلفر التايجر 2400 ريال سعودي، وهذا بالنسبة للقط الذكر، الذي يبلغ عمره حوالي 5 أشهر.

8. قطة سكوتش فولد للبيع شانشيلا

هذا النوع له مظهر متألق، ويتمتع بفراء أبيض جميل ينتشر عليه خيوط من اللون الرمادي بشكل أنيق، ويشمل ذلك أطراف القط، وأذنيه، وكذلك الأنف تكون بلون أسود هادئ يمنح القط المزيد من اللطافة.

ويبلغ سعر قطة سكوتش فولد شانشيلا الأنثى 2900 ريال سعودي، والتي يبلغ عمرها حوالي 3 أشهر، يمكنكم أيضاً معرفة مواصفات قطط سكوتش فولد.

9. قط سكوتش فولد كريم

أجمل أنواع قطط سكوتش فولد هي التي تكون باللون الكريمي، وخاصة عندما يكون لونه أفتح، ويختلف لون الأنف عن باقي أجزاء الجسم، لتكون باللون الوردي، وعيون القط اللطيفة تجعل مظهره محببًا للغاية كذلك.

أما أسعار قطط سكوتش في السعودية الكريمي فتكون 2400 ريال سعودي، وهذا للقط الذكر، الذي يبلغ حوالي 6 أشهر.

10. قطة سكوتش شيرازي

هذا النوع من القطط هجين بين نوعين هما الأكثر ظرافة من سلالات القطط (قطط سكوتش فولد، والقطط الشيرازي)، ليصبح لديك في النهاية قطة مميزة وغاية في اللطف، باللون الأبيض، والرمادي مع أنف وأذن وردية.

يبلغ سعر الأنثى باي كولور 2900 ريال سعودي، والتي يبلغ عمرها 4 أشهر فحسب، يمكنكم كذلك التعرف على أفضل أنواع القطط سكوتش.

كيف تتأكد من أصل القطة عند شراء قطط سكوتش؟

من الضروري عند شراء ومعرفة أسعار قطط سكوتش في السعودية التأكد من أن المربي جيد، وذلك لأن قطط سكوتش بشكل خاص تعاني من العديد من المشكلات الصحية الوراثية، والمربي غير الجيد أو غير المتخصص لا يتعامل مع حالات قطط سكوتش فولد الصحية بشكل مناسب.

لذا إليك أهم الأشياء التي ينبغي عليك ملاحظتها للتأكد من أن المربي الذي تقوم بالشراء منه مناسبًا، وبأن قطتك ستكبر لتكون بحالة جيدة:

1. أوراق النسب والتطعيمات

أول شيء عليك التأكد منه هو توفر أوراق النسب الخاصة بالقط، وكذلك الأوراق التي تساعد في التأكد من أنه قد حصل على التطعيمات الأساسية، والفرعية كذلك، كما يفضل أن يكون هناك سجل صحي خاص بالقط للإطلاع عليه، يمكنكم كذلك التعرف على أسعار تطعيمات القطط وأنواعها.

2. اطلع على مراجعات العملاء السابقين

من الجيد التواصل مع الأشخاص الذين حصلوا على قطط من نفس المربي، لمعرفة ما إن كان الشخص يقدم الرعاية المناسبة لقطط سكوتش فولد أم لا.

3. سعر قطط سكوتش فولد

من الممكن أن تساعدك معرفة أسعار قطط سكوتش في السعودية في التأكد ما إن كان المربي جيدًا أم لا، فيتراوح سعر قطط سكوتش فولد في السعودية بين 1500 إلى 5000 ريال سعودي.

وإن كان المربي يبيع القط بسعر أقل من ذلك بكثير، فهذا يدعو للتشكيك في مدى تقديم الرعاية المتخصصة لقط سكوتش فولد، ومنحه التطعيمات المطلوبة.

4. سمعة المربي

اختر شخصًا معروفًا ولديه سمعة طيبة، خاصة إن كنت تقوم بشراء القطط عبر الانترنت، فهؤلاء الأشخاص يكونون أكثر مسؤولية ويرغبون في تقديم خدمة جيدة للحفاظ على ثقة عملائهم.

5. البيانات الخاصة بالوالدين

المربي الجيد يمتلك البيانات الخاصة بالوالدين، والأوراق الصحية الخاصة بهما، فعليك السؤال عن هذه الأوراق قبل سؤال المربي عن أسعار قطط سكوتش في السعودية حتى تتأكد من توفر توثيق بنتائج الاختبارات الصحية للوالدين وأنهم لا يعانون من أي أمراض.

الخلاصة

إذا قمت باتخاذ خطوتك الأولى نحو الحصول على قطة سكوتش فولد، أرجو أن أكون قد قدمت لك دليلًا وافيًا عن أغلب أنواع وأسعار قطط سكوتش في السعودية، حيث تضمنت السطور السابقة مجموعة متنوعة من أنواع قطط سكوتش فولد مع أسعارها.

وقد تجد اختلافًا بارزًا في أسعار قطط سكوتش فولد، كلما اختلف النوع، والعمر، وما إن كان القط ذكرًا أم أنثى، وكذلك المكان الذي تقوم بالشراء منه دورًا له هامًا في تحديد سعر القطط سكوتش فولد، فتأكد من الحصول على مرب جيد، واحذر من الأسعار المنخفضة بشكل مبالغ به.

وأخيرًا إن كان لديك أي استفسار آخر يتعلق بشراء قطط سكوتش فولد، أو العناية بها، فلا تتردد في التواصل معنا عبر التعليق أدناه، أو من خلال مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى